Home

لا تهدم الجسور التي بنيتها وعبرتها

لدعم القناة على باي بال https://www.paypal.com/paypalme/alqariiaلدعم القناة على باتريون https://www.patreon.com/alqariiaما. لا تهدم الجسور التي بنيتها وعبرتها. فربما تحتاجها للعودة يوما ما..!! ا¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥ا أحد طلاب اﻹمام الشافعي، اسمه يونس اختلف مع أستاذه اﻹمام الشافعي في مسألة ، فقام الطالب غاضبًا. يا يونس، لا تحاول الانتصار في كل الاختلافات، فأحيانًا كسب القلوب أَولى من كسب المواقف، يا يونس، لا تهدم الجسور التي بنيتَها وعبرتها، فربما تحتاجها للعودة يومًا ما، اكره الخطأ دائمًا، ولا تكره المُخطئ، يا يونس، انتقد القول لكن احترم القائل؛ فإن مهمتنا أن نقضي على المرض. يا يونس، لا تهدم الجسور التي بنيتها وعبرتها. فربما تحتاجها للعودة يوما ما. يا يونس، انتقد القول.. لكن احترم القائل... فإن مهمتنا هي أن نقضي على المرض..لا على المرضى. اقرأ أيضا: قالوا عن الحرص. - لا تهدم الجسور التي بنيتها وعبرتها، فربما تحتاجها للعودة يوما ما. - دائماً اكره الخطأ، لكن لا تكره المخطئ #الفرا

لا تهدم الجسور التي بنيتها وعبرتها فقد تحتاجها للعودة يوما

لا تهدم الجسور التي بنيتها وعبرتها

قال الطارق : محمد بن إدريس فقال يونس : فتفكرت في كل من كان اسمه محمد بن إدريس إلا الشافعي ،قال : فلما فتحت الباب ، فوجئت به ، فقال اﻹمام الشافعي : يا يونس تجمعنا مئات المسائل ، وتفرقنا مسألة . ! يا يونس لا تهدم الجسور التي بنيتها وعبرتها ، فربما تحتاجها للعودة يوما ما يايونس لا تحاول الانتصار فى كل الاختلافات، فأحيانا كسب القلوب اولى من كسب المواقف.. يا يونس لا تهدم الجسور التى بنيتها وعبرتها، فربما تحتاجها للعودة يوما ما...يايونس اكره الخطأ دائما ولكن لا. يا يونس ، لا تحاول الانتصار في كل الاختلافات. فأحيانا كسب القلوب أولى من كسب المواقف يا يونس ، لا تهدم الجسور التي بنيتها وعبرتها. فربما تحتاجها للعودة يوما ما يا يونس، لا تهدم الجسور التي بنيتها وعبرتها.. فربما تحتاجها للعودة يوما ما.. إكره الخطأ دائمًا.. ولكن لا تكره المُخطئ.. وأبغض بكل قلبك المعصية.. لكن سامح وارحم العاصي.. يا يونس، انتقد القول.

فقه الاختلاف: الإمام الشافعي ويونس الصدفي أنموذج

  1. _ يا يونس، لا تهدم الجسور التي بنيتها وعبرتها. فربما تحتاجها للعودة يوما ما. اكره الخطأ دائمًا ولكن لا تكره المُخطئ . وأبغض بكل قلبك المعصية لكن سامح وارحم العاص
  2. ولا تهدم الجسور التي بنيتها وعبرتها ، فربما تحتاجها للعودة يوما ما .!! دائماً إكره الخطأ ،لكن لا تكره المخطئ .!! أبغض بكل قلبك المعصية، لكن سامح وارحم العاصي .!! انتقد أكمل القراءة
  3. 34 Likes, 1 Comments - Boub Omar (@boub.omar.37) on Instagram: لا تهدم الجسور التي بنيتها وعبرتها ، فربما تحتاجها للعودة يوما م

وكما قال الإمام الشافعي: (لا تحاول الانتصار في كل الاختلافات، فأحياناً كسب القلوب أولى من كسب المواقف. ولا تهدم الجسور التي بنيتها وعبرتها، فربما تحتاج إليها للعودة يوماً ما _ يا يونس، لا تحاول الانتصار في كل الاختلافات. فأحيانا كسب القلوب أولى من كسب المواقف _ يا يونس، لا تهدم الجسور التي بنيتها وعبرتها. فربما تحتاجها للعودة يوما ما . إكره الخطأ. لا تحاول الانتصار في كل الاختلافات، فأحيانا كسب القلوب أولى من كسب المواقف . لا تهدم الجسور التي بنيتها وعبرتها، فربما تحتاجها للعودة يوما ما . دائماً اكره الخطأ، لكن لا تكره المخطئ - لا تهدم الجسور التي بنيتها وعبرتها، فربما تحتاجها للعودة يومًا ما! - دائماً اكره الخطأ، لكن لا تكره المخطئ. - انتقد القول، لكن احترم القائل؛ فإن مهمتنا هي أن نقضـي على المرض، لا على المرضى)

لا تحاول الانتصار في كل الخلافات، فاحيانا كسب القلوب أولى من كسب المواقف...!!! لا تهدم الجسور التي بنيتها وعبرتها، فربما تحتاجها للعودة يوماً ما...!!! دائما أكره الخطأ لكن لا تكره المخطي...!! Mar 1, 2017 - لا تحاول الانتصار في كل الاختلافات، فأحيانا كسب القلوب أولى من كسب المواقف !! ولا تهدم الجسور التي بنيتها وعبرتها، فربما تحتاجها للعودة يوما ما !! دائماً اكرهْ الخطأ، لكن لا تكره المخطئ ! يا يونس، لا تحاول الانتصار في كل الاختلافات، فأحيانًا كسب القلوب أَولى من كسب المواقف، يا يونس، لا تهدم الجسور التي بنيتَها وعبرتها، فربما تحتاجها للعودة يومًا ما، اكره الخطأ دائمًا، ولا. _ يا يونس، لا تهدم الجسور التي بنيتها وعبرتها. فربما تحتاجها للعودة يوما ما . إكره الخطأ دائمًا ولكن لا تكره المُخطئ . وأبغض بكل قلبك المعصية لكن سامح وارحم العاص _ يا يونس، لا تحاول الإنتصار في كل الإختلافات. فأحيانا كسب القلوب أولى من كسب المواقف... _ يا يونس، لا تهدم الجسور التي بنيتها وعبرتها. فربما تحتاجها للعودة يوما ما . إكره الخطأ دائمًا..

أقوال مأثورة للإمام الشافعي. لا تحاول الانتصار في كل الاختلافات، فأحيانا كسب القلوب أولى من كسب المواقفلا تهدم الجسور التي بنيتها وعبرتها فربما تحتاجها للعودة يوما ما. مهمتنا هي أن نقضي. لا تحاول الإنتصار في كل الإختلافات فأحيانا كسب القلوب أولى من كسب المواقف • يا يونس، لا تهدم الجسور التي بنيتها وعبرتها فربما تحتاجها للعودة يوما ما • يا يونس، إكره الخطأ دائمًا..

الشافعي وتلميذه

  1. -- (( لا تحاول الإنتصار فى كل الخلافات :- فأحيانا كسب القلوب أولى من كسب المواقف )). -- (( ولا تهدم الجسور التى بنيتها وعبرتها :- فربما تحتاجها للعودة يوما ما ))
  2. لا تحاول الانتصار في كل الاختلافات ، فأحيانا كسب القلوب أولى من كسب المواقف...!! ولا تهدم الجسور التي بنيتها وعبرتها ، فربما تحتاجها للعودة يوما ما...!! دائما...اكره الخطأ ، لكن لا تكره المخطئ.
  3. لا تحاول الانتصار في كل الخلافات فأحياناً كسب القلوب أولى من كسب المواقف يا يونس لا تهدم الجسور التي بنيتها وعبرتها فربما تحتاجها للعودة يوماً ما أكرة الخطأ ولكن لا تكره المخط
  4. لا تحاول الإنتصار في كل الإختلافات. فأحيانا كسب القلوب أولى من كسب المواقف... لا تهدم الجسور التي بنيتها وعبرتها. فربما تحتاجها للعودة يوما ما . إكره الخطأ دائمًا... ولكن لا تكره المُخطئ . وأبغض بكل قلبك المعصية.
  5. لا تحاول الانتصار في كل الاختلافات ، فأحيانا كسب القلوب أولى من كسب المواقف .!! ولا تهدم الجسور التي بنيتها وعبرتها ، فربما تحتاجها للعودة يوما ما .!! دائماً اكره الخطأ ، لكن لا تكره المخطئ .!
  6. 1_ لا تحاول الانتصار في كلِّ الاختلافات، فأحياناً كسب القلوب أولى من كسبِ المَواقف. 2_ لا تهدِم الجُسورَ التي بنيتَها وعبَرتَها، فربَّما تحتاجها للعودة يوماً ما. 3_ دائماً إكرَه الخَطَأ لكنْ.
تغريدات

درر للإمام الشافعي رحمه الله: لا تحاول الانتصار في كل الاختلافات، فأحيانا كسب القلوب أولى من كسب المواقف !! ولا تهدم الجسور التي بنيتها وعبرتها، فربما.. لا تحاول الإنتصار في كل الخلافات فأحياناً كسب القلوب أولى من كسب المواقف .لا تهدم الجسور التي بنيتها وعبرتها، فربما تحتاجها للعودة يوما ما. 14 Sep 202 وقفة تأمل في أسرار لغة الضاد وحكايات من تراثها الثريموعد يومي من الاثنين إلى الخميس على ريم راديو مع عتيق. لا تحاول الانتصار في كل الاختلافات ، فأحيانا كسب القلوب أولى من كسب المواقف!! ولا تهدم الجسور التي بنيتها وعبرتها ، فربما تحتاجها للعودة يوما ما!! دائمااكره الخطأ ، لكن لا تكره المخطئ! فقه الاختلافالإمام الشافعي ويونس الصدفي أنموذجًا يُنقل في مواقع التواصُل الاجتماعي حادثةٌ منقولةٌ عن سيدنا الشافعيِّ وتلميذه النجيب يونس الصَّدفي، وهي: (كان يونسُ بن عبدالأعلى أحدَ طلاب الإمام الشافعي رحمهم الله.

‫منشورات حزينة - - لا تهدم الجسور التي بنيتها وعبرتها

يا يونس: لا تهدم الجسور التي بنيتها وعبرتها فربما تحتاجها للعودة مرة أخرى. إكره الخطأ، ولكن لا تكره المخطىء، انتقد القول، ولكن احترم القائل، فإن مهمتنا أن نقضي على المرض وليس على المرضى ولا تهدم الجسور التي بنيتها وعبرتها ، فربما تحتاجها للعودة يوما ما .! دائماً اكره الخطأ ، لكن لا تكره المخطئ. أبغض بكل قلبك المعصية ، لكن سامح وارحم العاصي ! انتقد القول ، لكن احترم القائل . يا يونس لا تهدم الجسور التي بنيتها وعبرتها فربما تحتاجها للعودة يوماً ما . اكره الخطأ دائماً ولكن لا تكره المُخطئ، وأبغض بكل قلبك المعصيّة لكن سامح وارحم العاصي لا تحاول الانتصار في كل الاختلافات ، فأحيانا كسب القلوب أولى من كسب المواقف...!! ولا تهدم الجسور التي بنيتها وعبرتها ، فربما تحتاجها للعودة يوما ما...!! دائما...اكره الخطأ ، لكن لا تكره المخطئ...!! ابغض بكل قلبك المعصية ، لكن.

تواضع الامام الشافعى - صفح

منقول قصة رائعة

بـقـلـم: بن بطوش. يقول الإمام الشافعي - رحمه الله- ناصحا أحد طلابه الذي غادر مجلس الإمام العلمي و خرج غاضبا بعد خلاف فقهي: يا بني لا تحاول الانتصار في كل الاختلافات، فأحيانا كسب القلوب أولى من كسب المواقف و لا تهدم. لا فائدة من قبلة إعتذار على جبين ميت غادر الحياة ، استلطفوا بعضكم البعض وأنتم أحياء. امح الخطأ لتستمر الأخوة ولاتمح الأخوة من أجل الخطأ. ولا تهدم الجسور التي بنيتها وعبرتها ، فربما. لاتحاول الانتصار في كل الاختلافات فأحيانا كسب القلوب أولى من كسب المواقف ولا تهدم الجسور التي بنيتها وعبرتها فربما تحتاجها للعودة يوما ما !! دائماً اكره الخطأ، لكن لا تكره المخطئ ! ‏‏٧٬٩٥٤‏ تسجيل إعجاب · يتحدث ‏٥١‏ عن هذا‏. ‏انا لا اناسب احد..لاني اتعايش مع نفسي بصعوبة بالغة ‎هِمََّسأّتّ رجِلَ‎. 33 likes. ‎لا تهدم الجسور التى بنيتها وعبرتها فربما تحتاجلها للعود

لا تحاول الإنتصار في كل الإختلافات، فأحياناً كسب القلوب أولى من كسب المواقف..... لا تهدم الجسور التي بنيتها وعبرتها، فربما تحتاجها للعودة يوماً م الحوار في علم الاجتماع. هو شكل من أشكال التواصل اللفظي أو الكلامي بين شخصين أو أكثر، ووسيلةً للتفاهم بين الأفراد والشعوب، وطريقةً للدعوة إلى الأديان، ويُعتبر سمةً حضاريةً لمن يلتزم بقواعده، وهو يتناول موضوعًا.

*- في هذه الأيام يختلف كثيرا من الناس مع بعضهم ، ولكن يهرب من يهرب ، ويحزن من يحزن ، ويسب من يسب ، ويهجر من يهجر ، *- أنظر لأدب الخلاف قديما :- ( أحد طلاب الإمام الشافعي ) إسمه يونس ولكنه إختلف مع أستاذه الإمام الشافعي « في. الجزائر تتهم إسرائيل و ''دولة من شمال افريقيا'' بتدبير مخطط إرهابي ضدها..!! بـقـلـم : بن بطوش~ جرت في سنة 2013 بولاية أريغون الأمريكية فصول محاكمة لفتاة تدعى كاتي جونسون، كانت قد رصدتها الكاميرات و هي تقوم بإضرام النار في. كتبت وتحدثت كثيراً مثل غيري من أصحاب الرأي والقلم حول كيف نختلف بسلام؟ وكيف لا نجعل من اختلافنا في الآراء والمعتقدات والأديان والمذاهب سبيلاً لما نحن فيه من احتراب عدمي أثار سخرية الأمم الأخرى منا وشفقتهم على حال. we are working for the dance and sing songs. this video is very awesome for the youngster. please vote this video and like our channel •

تعرف على قصة الإمام الشافعي مع أحد طلابه

حتى نتعلم أدب الخلاف. لا تحاول الانتصار في كل الاختلافات، فأحيانا كسب القلوب أولى من كسب المواقف.. لا تهدم الجسور التي بنيتها وعبرتها.. فربما.. لا تهدم الجسور التي بنيتها وعبرتها، فربما تحتاجها للعودة يوما ما! لا تهدم الجسور التي بنيتها وعبرتها.. فربما تحتاجها للعودة يوما ما.. - الإمام الشافع لا تهدم الجسور التي بنيتها وعبرتها ، فربما تحتاجها للعودة يوما ما

7 قواعد شافعية للاختلاف مع الآخ

  1. ‫لا تهدم الجسور التي بنيتها وعبرتها - ملذات الدين و
  2. جديرة بالقراءة للإمام الشافعي رحمه الله - علمن
  3. اكره الخطأ ولا تكره المخطئ - دائماً اكره الخطأ، لكن لا
  4. حتى نتعلم أدب الخلاف
‫جنة الرحمن - ويبقي أعظم ما نتمناهأخلاق العلماء | مجلة روح الاسلام‫لا تحاول الانتصار في كل الاختلافات،